Nina Abd El Malek
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Nina Abd El Malek

مرحبا بكم في منتدى النجمة الصاعدة نينا عبدالملك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رامي عياش 2011 - على رمش عيونها

كاتب الموضوعرسالة
صـاحـب الـمـوقـع
Admin
صـاحـب الـمـوقـع

العمل/الترفيه : طالب جامعي

المزاج المزاج : Cool

رامي عياش 2011 - على رمش عيونها   Empty
مُساهمةموضوع: رامي عياش 2011 - على رمش عيونها    رامي عياش 2011 - على رمش عيونها   Emptyالسبت أبريل 09, 2011 12:37 pm

رامي عياش 2011 - على رمش عيونها   4

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى وعلى رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى ياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى وعلى رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

آآآآها آآآآها آآآه

لها ضحكة ياويلي بلون السهر لما الورد بيملا شفايفه قمر لها ضحكة ياويلي بلون السهر لما الورد بيملا شفايفه قمر

ضحكة لها في الودن ابتسامة القدر في خدود العطاش بيوم المطر في خدود العطاش بيوم المطر

وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء وأنا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدواء

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى وياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

خدني شوقي لقتني بروح عندها حد تاني سبقني وخد يدها خدني شوقي لقتني بروح عندها حد تاني سبقني وخد يدها

كان حبيبها وغايب بقالوا سنة والنهارضة وصل على بختي أنا والنهارضة وصل آآآه على بختي أنا

من نظرة لقتني صريع الهوى من نظرة لقتني صريع الهوى ياآآآآآه ياباي ياآآآآآه يابووي

على رمش عيونها قابلت هواه طار عقلي مني وقلبي هوى على رمش عيونها قابلني هواه طار عقلي مني وقلبي هوى

https://nina-star.roo7.biz

رامي عياش 2011 - على رمش عيونها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابراهيم الحكمي 2011 - انا اسف
» ميس حمدان 2011 - أمنتك
» نوال الزغبي 2011 - الحكاية
» Justin Bieber 2011 - Baby by
» هل تكون رولا سعد عروس عام 2011؟